http://sawtsouss.com/wp-content/uploads/2018/01/gold-star2.gif

المنتخب السعودي.. الأضعف بمجموعته و الأقرب للإقصاء و العودة لبلده

2018 06 14
2018 06 14
Array

صوت سوس

تنطلق بعد ساعات بطولة كأس العالم بروسيا من خلال مباراة افتتاحية ستجمع البلد المنظم بنظيره السعودي حيث أن الأخير سيمثل العرب لأول مرة في افتتاح العرس العالمي.

و تضم المجموعة الأولى كل من السعودية و مصر و الأوروغواي ثم روسيا باعتبارها البلد المنظم ، حيث ستواجه الدببة الروسية الأخضر السعودي على أن يواجه رفاق النجم المحبوب محمد صلاح الخصم الأرورغوياني.

و حسب عدد من المحللين الرياضيين ، فستنحصر بطاقتي العبور للدور الموالي بين ثلاث منتخبات هي مصر و روسيا و الاورغواي، في ظل استبعاد كلي لحظوظ المنتخب السعودي الذي يعتبر الأضعف بمجموعته.

و يعتبر المنتخب السعودي الحلقة الأضعف بمجموعته رغم الإمكانيات المادية الضخمة التي صرفت عليه عبر ابتكار “ساخر” لمسؤولي الاتحاد السعودي بدفع مبالغ مالية مهمة لاندية من المستوى الثاني بالليغا الإسبانية قصد قيد لاعبين سعوديين في صفوفها من أجل احتكاكهم و اكتسابهم الخبرة رغم أن غالبيتهم لم يلعب سوى 10 دقائق في مباريات محسومة بحصص كبيرة.

و يتوقع المتتبعون الرياضيون أن تلعب السعودية دور “منشط” المجموعة و المشاركة من أجل المشاركة في ظل قوة المنتخبات المنافسة خاصة أن كل العرب يعقدون أمالا على الأشقاء المصريين لتحقيق التأهل و تمثيل العرب بوجه مشرف خاصة أن السعودية و للإشارة كانت قد خسرت بأثقل حصة في النسخ الأخيرة لكؤوس العالم حين دكت الماكينات الألمانية عرين “الدعيع” بثمانية أهداف نظيفة.

المصدر - Array
صوت سوس