http://sawtsouss.com/wp-content/uploads/2018/01/gold-star2.gif

الداخلية تعتزم إجراء حركة تنقيلات واسعة في صفوف رجال السلطة

2018 06 07
2018 06 07
Array

صوت سوس

أفادت مصادر متطابقة للجريدة أن وزارة الداخلية تعتزم الإعلان عن لائحة تنقيلات جديدة في صفوف رجال السلطة، ستشمل على الخصوص مجموعة من القواد ورؤساء الدوائر والباشوات.

وعلمت الجريدة ، من ذات المصادر ، أن اللائحة التي سيتم الإفراج عنها قبيل عيد الفطر، تهم عددا من رجال السلطة الذين قضوا أزيد من أربع سنوات في منصب المسؤولية داخل النفوذ الترابي نفسه، مشيرة إلى أن هذا الإجراء يشمل نسبة كبيرة من رجال ونساء السلطة، وسيسفر عن تنقيلات على امتداد التراب الوطني بنسب متفاوتة جهويا.

وأضافت المصادر نفسها، أن الأمر يتعلق بحركة انتقالية عادية تندرج ضمن توجهات وزارة الداخلية الرامية إلى تحريك عناصرها داخل آجال قانونية محددة سلفا وترقيتهم وفق معايير معمول بها، علاوة على تأديب بعضهم الآخر في حال تورطهم في ارتكاب مخالفات بناء على تقارير اللجان المختصة، مشيرة إلى أن آخر حركة انتقالية موسعة لرجال السلطة، جرت قبل سنة تقريبا شملت تأديب عدد منهم تأكد ارتكابهم لتصرفات تدخل في باب الإخلال بالواجب المهني.

وفي السياق ذاته، كشفت المصادر ذاتها، أن التعيينات المرتقبة تشمل أيضا عددا من الولاة والعمال، كما يرتقب أن تشمل هذه التعيينات أسماء جديدة بوزارة الداخلية، مقابل “الإفراج” عن أخرى دخلت “كراج” الوزارة منذ سنوات.

المصدر - Array
صوت سوس