http://sawtsouss.com/wp-content/uploads/2018/01/gold-star2.gif

هيرفي رونار يستعين بالوداد قبل لقاء “أسود الأطلس” وأوزباكستان

2018 03 26
2018 03 26
Array

صوت سوس : أمال لكعيدا

حَلّت بعثة المنتخب الوطني المغربي، اليوم الاثنين، بمدينة الدار البيضاء، قادمةً إليها من الرباط، حيث خاض المنتخب المغربي معسكرا قصيرا أمس، تخلّلته حصة تدريبية في ملحق ملعب المجمع الرياضي مولاي عبد الله ، استعدادا للمباراة الودية التي ستجمعه، غدا الثلاثاء، بنظيره الأوزباكستاني في مركب محمد الخامس.

ووجه الناخب الوطني هيرفي رونار الدعوة إلى كل من صلاح الدين السعيدي ومحمد الناهيري، من الوداد البيضاوي، من أجل الالتحاق بقائمة المنتخب الوطني تحضيرا لمباراة أوزبكستان، بعد أن تقلصت المجموعة بفعل مغادرة كل من ياسين بونو حارس خيرونا الإسباني، ويوسف آيت بناصر وسط ميدان نادي “كان” الفرنسي، بسبب الإصابة.

ومن المقرّر أن تخوض العناصر الوطنية، بقيادة الفرنسي هيرفي رونار، حصةً تدريبية على أرضية ملعب محمد الخامس، مساء اليوم الاثنين، قبل مواجهة “الذئاب البيضاء” غدا، على الأرضية نفسها، في الساعة الثامنة مساء.

وكان المنتخب المغربي قد واجه نظيره الصربي، في الملعب الأولمبي بتورينو الإيطالية يوم الجمعة الماضي، حيث تمكّن “أسود الأطلس” من حسم النتيجة لصالحهم بهدفين مقابل هدف واحد.

جدير بالذكر أنه من المرتقب أن يقحم الناخب الوطني هيرفي رونار مجموعة من الأسماء التي لم تشارك أمام صربيا في التشكيل الرسمي لمباراة الغد، لمنح الفرصة إلى جميع اللاعبين للدفاع عن جدارة مشاركتهم في “مونديال روسيا” الصيف المقبل.

المصدر - Array
صوت سوس