http://sawtsouss.com/wp-content/uploads/2018/01/gold-star2.gif

المغرب يتنازل عن “الكان” للكاميرون

2018 03 06
2018 03 06
Array

صوت سوس

أعلن احمد احمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مساء يوم الامس الاثنين ، على هامش أمسية الكاف التي احتضنها قصر الموتمرات بمراكش احتفاء بمرور سنة على انتخابه أن كأس إفريقيا 2019 ستنظم رسميا بالكاميرون

و قال أحمد أحمد أن فوزي لقجع حرص شخصيا على دعم الكاميرون للحفاظ على تنظيم الكأس القارية بالكاميرون و تسخير كافة إمكانيات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لدولة الكاميرون لتكون عند حسن ظن لجنة التفتيش التي ستزور البلاد في غضون الأسابيع المقبلة. و شدد رئيس الكاف أن لقجع أصر على عدم دخول المغرب في منافسة الكاميرون لتنظيم هذا الحدث القاري إيمانا منه برغبة شعب الكاميرون في احتضان هذا العرس القاري و هو ما جعل جهاز الكاف يتماشى مع هذا التوجه و يدعم الكاميرون لتنظيم جيد لنسخة 2019 من كأس إفريقيا.

و أكد أحمد أحمد أن الأمر اليوم و من مراكش أصبح محسوما حيث ستحتضن الكاميرون كأس إفريقيا 2019، فيما ستتوجه الأنظار لدعم ملف المغرب لتنظيم مونديال 2026. و لم يفوت الجالس على كرسي رئاسة الجهاز الكروي القاري الفرصة لتمر بحضور كبار و عمالقة نجوم الساحرة السمراء يتقدمهم الكاميروني صامويل إيطو حيث قال له: “الآن يا إيطو انقل هاته الرسالة للكاميرون، الكان ستنظم بأرضكم و علينا جميعا أن ندعم المغرب لتنظيم المونديال”.

المصدر - Array
صوت سوس