بدر هاري يضرب موعدا ثأريا مع “الوحش” ريكو

2018 03 05
2018 03 05
Array

صوت سوس : عمر الشرايبي

عبر بدر هاري، البطل المغربي في رياضة “الكيك بوكسينغ” عن تعلقه بالمغرب وهو مبتهج بانتصاره أمام منافسه الهولندي من أصل مصري جرجس حصدي، خلال المواجهة التي جمعت الطرفين، مساء السبت، بإجماع قضاة النزال، خلال ختام مباريات أمسية سلسلة “الغلوري” بصالة “أهويروتردام” الهولندية.

وقال هاري في أول تصريح، عقب نزاله، إن الأخير كان يترقبه الجميع منذ مدة، منوها بخصمه جرجس حصدي، حيث أردف قائلا “هو فتى جد مميز على حلبات الغلوري ويملك قلبا قويا، لكن اللية كان قلبي أقوى، حيث سعدت بمواجهته خلال عودتي لحلبات المنافسة”.

وتابع البطل المغربي، قائلا “أعتبر هذا الصنف الرياضي الأفضل في العالم بالنسبة لي، فأنا أفضل الغلوري أكثر من البوكسينغ وفنون القتال الحر، لهذا أعتقد أن هناك مبارة ثأرية قادمة في المستقبل”، ضاربا بالتالي موعدا في نزال مرتقب أمام “الوحش” الهولندي ريكو فيرهوفين، بعد أن انتهى آخر نزال جمعهما على وقع إصابة هاري على مستوى اليد، مؤكدا للمشككين في قدراته البدنية على أنه جاهز بفضل مساعدة يوسف الناصيري، أحد أعضاء جهازه الفني.

في الختام، وجه هاري تحية بالدارجة المغربية لبعض أصدقائه بمنطقة “القرية” في مدينة سلا، وخاصة لوالده وأمه الموجودة بالديار السعودية وباقي أسرته بالمغرب، مؤكدا بالقول “هادشي كلشي على الراية.. نتوما عزاز عليا والله يخليكم ليا ويخليني ليكم”.

المصدر - Array
صوت سوس