http://sawtsouss.com/wp-content/uploads/2018/01/gold-star2.gif

أخنوش يؤكد على ثقته في كفاءات “التجمعيات” و”التجمعيين”

2018 02 18
2018 02 18
Array

صوت سوس

نظم حزب التجمع الوطني للأحرار، يومه السبت، ندوة للأطر المنتمية للمنظمات الموازية للحزب، والتي تهدف لترسيخ ثقافة التبادل والتعاون، وتوطيد الإنسجام بين مختلف كفاءات الحزب من مختلف جهات المملكة، بغية تدارس مقترحات الحزب لعدد من القطاعات الأولوية للمواطنين.

اللقاء الذي جمع أطر الحزب من المنظمات الموازية للأطباء، والمهندسين والمحامين والخبراء المحاسبين يهدف لوضع خارطة طريق للمنظمات الموازية وخطة عمل لكل هيئة مهنية، بالإضافة لخلق الإنسجام وآليات التنسيق بين مختلف أعضاء المنظمات والحزب.

وفي حديثه عن أهمية هذا اللقاء الأول من نوعه، أكد عزيز أخنوش على أن خلق المنظمات الموازية أتى في سياق مهم يدعم المسار الذي أطلقه الحزب من أجل التفكير الجماعي في حلول فعالة ومن الميدان لعدد من القطاعات الحيوية بالنسبة لفئات عريضة من المواطنين، معتبرا أن تحديد الإطار الملائم لمهن مختلفة، هو نقطة إنطلاق من أجل توحيد الرؤى والمقترحات التي يريد الحزب تقديمها لعموم المواطنين،.

وتابع رئيس التجمعيين حديثه عن أهمية خلق المنظمات الموازية حيث أتت لتلبي حاجة ضرورية لتأطير النقاش بشكل مهني وفعال، ومن أجل الإصغاء والإستماع لكفاءات الحزب والعارفين بواقع القطاعات التي يشتغلون بها.

وأبدى أخنوش ثقته في كفاءات التجمعيات والتجمعيين وفي القيمة المضافة التي ستخلقها المنظمات الموازية، وفي مواكبتها الدائمة للعمل الذي يقوم به الحزب من مواقع المسؤولية ومن واجبه في تأطير عموم المواطنات والمواطنين.

المصدر - Array
صوت سوس