الملك يستحم ليلا بحامة مولاي يعقوب ويأمر بفتحها 4 أيام مجانا أمام العموم

2017 11 01
2017 11 01
Array

أمر الملك محمد السادس، القائمين على حامة مولاي يعقوب، بمدينة فاس، بفتحها مجانا في وجه العموم، لمدة 4 أيام، بعدما أغلقت تزامنا مع تواجده بالمنطقة.

وفي هذا السياق، كشف يوسف بابا، المستشار في المجلس الجماعي مولاي يعقوب، أن “الملك محمد السادس يتوجه هذا الأسبوع كل مساء، إلى حامة مولاي يعقوب المعروفة على الصعيد الدولي والوطني من أجل الاستحمام، وبما أن الملك اعتاد التوجه إلى حامة مولاي يعقوب المركز، كلما توجه في زيارة خاصة لضيعته في عين الله بإقليم مولاي يعقوب، وهذا شرف لنا كساكنة مولاي يعقوب المركز، والتي تبعد بحوالي عشر كيلومترات عن جماعة مولاي يعقوب، مع العلم أن الحامة تشهد تحضيرات خاصة إذا علم بالزيارة الملكية لها، حيث يتم إقفال أبوابها أمام الوافدين من مرتفقي الحامة على الساعة الرابعة حتى يتسنى للمستخدمين تحضيرها”.

وأضاف بابا في تدوينة نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك:”ولقد بلغني أن الملك محمد السادس عند خروجه من الحامة حولي الساعة 23:30 ليلا، سأل المسؤولين بالحامة لماذا منعتم المواطنين من الاستحمام لمدة 4 أيام متتالية؟ فسكت الجميع وبدون جواب، فأمرهم الملك محمد السادس بفتح حامة مولاي يعقوب في وجه جميع المواطنين لمدة 4 أيام و مجاناً مقابل منع المواطنين ومرتفقي الحامة من الاستحمام”

صوت سوس

المصدر - Array
صوت سوس