تارودانت : فرقة التطهير بادارة الامن الاقليمي تلقي القبض على كراب الخمور بحي سيدي بلقاس

2017 10 24
2017 10 24
Array

صوت سوس: ابراهيم نايت علي

تمكنت فرقة التطهير بادارة الامن الاقليمي لتارودانت بعد زوال يومه الاثنين 23 اكتوبر 2017  من توقيف شاب في عقده الرابع على مستوى حي دار امبارك اوسالم ، خارج اسوار باب تارغونت متلبسا في الاتجار في الخمور المهربة.

العملية هاته  اشرف على تنفيذها السيد العميد المركزي بعد توصله باخبار تفيد تواجد شاب بحوزته قنينات الكحول المهربة يعرضها للبيع ، وهو الامر الذي دفع العناصر الامنية الى محاصرة بائع الخمور  الذي انهارت قواه بعد  توقيفه واقتياده الى مقر سكانه بحي سيدي بلقاس بامر من السيد وكيل الملك ، حيث تم حجز كمية كبيرة من الكحول  المهربة مختلفة الانواع ، ليتبين للمحققين الامنيين بان المعني بالامر من ذوي السوابق العدلية في عدة قضايا .

وبعد  تعميق  البحث معه تم تدوين اعترافاته واقواله في محاضر قانونية  قبل وضعه رهن الحراسة النظرية لتقديمه للعدالة .

وفي عملية اخرى تمكنت فرقة الشرطة القضائية تحت الاشراف الفعلي للسيد المدير الاقليمي للامن بتارودانت من  مداهمة بعض المنازل المعدة للدعارة  حيث تم توقيف بداخلها على مومسات .

وتاتي هذه العملية استجابة لنداءات جمعيات المجتمع المدني بمدينة تارودانت خلال اللقاء الذي جمعها بالسيد باشا مدينة تارودانت  في اطار اللقاءات  التواصلية التي نظمتها باشوية تارودانت بمعية ممثلي المديرية الاقليمية للامن بالمدينة تنفيذا لدورية السيد وزير  الداخلية .

المصدر - Array