http://sawtsouss.com/wp-content/uploads/2018/01/gold-star2.gif

أكادير : إعتقال أجودان سابق استولى على الملايين من ضحاياه

2017 10 14
2017 10 14
Array

من المرتقب أن تحيل مصالح الشرطة القضائية التابعة للامن الولائي لاكادير ، زوال اليوم السبت 14 أكتوبر الجاري، على انظار النيابة العامة، دركي ” سابق” متهم بالنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون.

وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، قد تمكنت يوم الخميس الماضي ، من توقيف شخص يبلغ من العمر 35 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن بمدينة أكادير، كانت قد توصلت مؤخرا بثلاث شكايات لأشخاص كانوا ضحية عملية نصب من طرف شخص مجهول الهوية، ينتحل صفة إطار في الأمن الوطني، والذي تمكن من الاحتيال عليهم في مبالع مالية تتراوح ما بين خمسون الى مائة الف درهم ألف درهم بدعوى التوسط لهم في عملية التوظيف بصفوف الأمن الوطني.

وأضاف البلاغ أن الابحاث والتحريات المنجزة مكنت من تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه، ويتعلق الأمر بموظف معزول من سلك الدرك، والذي تم العثور بحوزته على نسخة من استدعاء لإجراء مباريات الشرطة تم تحميلها من شبكة الانترنت، ويتم استعمالها في إيقاع الضحايا في الغلط التدليسي.

وقد تم،إستدعاء جل الضحايا الى مقر ولاية الامن بعد ان تعرفوا على المتهم قبل تقديمه للمحاكمة، في حين لم تستبعد مصادرنا ان يكون هناك شركاء ل ” الدركي” الموقوف ممكن أن يتم الكشف عنهم في مجريات التحقيق مع الموقوف .

صوت سوس : بركة

المصدر - Array
صوت سوس