http://sawtsouss.com/wp-content/uploads/2018/01/gold-star2.gif

المجلس الجماعي لسيدي بيبي يصادق بالاجماع على مشاريع مهمة

2017 10 06
2017 10 06
Array

صادق يوم الامس الخميس أعضاء المجلس الجماعي لسيدي بيبي بالاجماع على كافة النقط المدرجة بالجلسة الاولى لدورة اكتوبر و التي احتظنها مقر دار الطالب بمركز سيدي بيبي .

حيت استهل المجلس اشغاله بالدراسة والمصادقة على اثفاقية شراكة بين فيدرالية النقل المدرسي والجامعي والمديرية الإقليمية للتربية والتكوين لاشتوكة أيت باها والجماعة الترابية لسيدي بيبي من أجل دعم النقل المدرسي والجامعي بالمجال الترابي للجماعة.

وشكلت نقطة الدراسة والمصادقة على اثفاقية شراكة بين اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية لاشتوكة أيت باها وتعاونية بحارة تيفنيت للصيد البحري والتقليدي والجماعة الترابية لسيدي بيبي من أجل تجهيز محركات لقوارب الصيد البحري التقليدي احد ابرز اللحظات التي عرفت نقاشا حادا بفعل تذخل اغلب اعضاء المجلس ردا على تصريحات احد رؤساء احدى التعاونيات النشيطة في مجال الصيد البحري .

ومن جهة اخرى نالت نقطة الدراسة والموافقة على إحداث مرفقي نقل المرضى والجرحى ونقل أموات المسلمين و الدراسة والمصادقة على قرار تنظيمي، يقضي بتنظيم طريقة تدبير مرفق نقل المرضى والجرحى وأموات المسلمين مع إحداث مرفق المقبرة الجماعية باجماع اعضاء المجلس .

وفي اطار الاهتمام بالشريط الساحلي للجماعة صادق اعضاء المجلس على رفع طلب للجهات المختصة قصد الاستغلال المؤقت لقطعة أرضية بكل من شاطئ تيفنيت وسيدي الطوال من اجل تشيد مجموعة من البنيات والتجهيزات الضرورية الخاصة بشاطئين. ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

وقبل الانتهاء من اشغال الجلسة الاولى تمت دراسة مشروع ميزانية السنة المالية 2018 والمصادقة عليه باجماع أعضاء المجلس .

صوت سوس

المصدر - Array
صوت سوس