http://sawtsouss.com/wp-content/uploads/2018/01/gold-star2.gif

صفوف “الأسود” تكتمل .. و”الثعلب الفرنسي” يتربص بفهود الغابون

2017 10 03
2017 10 03
Array

استهلّ المنتخب الوطني المغربي معسكره الإعدادي في الرباط، تحضيرا لمباراة الغابون، السبت المقبل، على أرضية الملعب التابع للمركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2018، حيث أجرى الفريق الوطني، مساء أمس، أوّل حصّة تدريبية بحضور غالبية اللاعبين المستدعين للمنتخب، وتحت إشراف المدرب هيرفي رونار.

وتكتمل صفوف الفريق الوطني، اليوم الثلاثاء، بعد وصول اللاعبين الذين خاضوا مباريات أنديتهم في وقت متأخّر من مساء الأحد الماضي، حسب ما علمته الجريدة من مصادر مطّلعة، علما بأن المدرّب الفرنسي برمج اليوم حصتين تدريبيتين، الأولى صباحية والثانية مسائية، عكس أمس، الذي برمج خلاله حصّة وحيدة وخفيفة.

وبرمجت جامعة كرة القدم، غدا الأربعاء، ندوة صحافية للناخب الوطني، بغرض تسليط الضوء على مباراة الغابون الحاسمة، بداية من الرابعة وعشر دقائق عصرا، على أن تليها حصّة تدريبية للفريق الوطني، هي الوحيدة في برنامج استعدادات المنتخب ليوم غد.

ويعود المدرب الفرنسي لبرمجة حصتين تدريبيتين الخميس المقبل، في ملحق ملعب مولاي عبد الله في الرباط، الذي سيحتضن تدريبات الفريق الوطني، قبل شد الرحال إلى البيضاء، من أجل خوض الحصة التدريبية الرسمية والأخيرة فوق أرضية ميدان ملعب محمد الخامس، علما أن اللقاء سيجرى السبت بداية من الثامنة مساء.

وكان الناخب الوطني قد عوّض اللاعب حمزة منديل بفؤاد شفيق، مدافع ديجون الفرنسي، لعدم جاهزية مدافع ليل الفرنسي. كما وجّه الدعوة إلى بدر بانون، مدافع الرجاء البيضاوي، لتعويض جواد اليميق، زميله في الفريق والمنتخب، والذي تعرّض لإصابة خلال مباراة النادي “الأخضر” أمام اتحاد طنجة، الأسبوع الماضي.

صوت سوس : محمد أمين متبار

المصدر - Array
صوت سوس