http://sawtsouss.com/wp-content/uploads/2018/01/gold-star2.gif

في جنازة مهيبة .. تشييع جثمان موظف سجن مكناس المقتول على يد مجرم

2017 09 27
2017 09 27
Array

في موكب جنائزي مهيب عرف حضور عائلة وأصدقاء وأقارب الراحل، وتقدمه كل من المندوب العام لإدراة السجون وإعادة الإدماج محمد صالح التامك، ووالي جهة درعة – تافيلالت عامل إقليم الرشيدية محمد بنريباك، وعدة شخصيات أخرى، شيع يوم أمس الاثنين جثمان، شهيد الواجب الوطني موظف سجن تولال 2 بمكناس، الذي قتل على يد مجرم خطير.

وصلى المشيعون صلاتي الظهر والجنازة، على جثمان الفقيد قبل حمله الى مثواه الأخير بمقبرة قصر مسكي،حيث تليت على روحه آيات بينات من الذكر الحكيم، ورفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، ويشمله بجميل غفرانه، ويدخله فسيح جنانه مع الصديقين والشهداء والصالحين، ويجزيه الجزاء الأوفى على ما أسداه من جليل الأعمال، خدمة لوطنه.

ولفظ الموظف عبد الكبير اعمرني الذي يشغل منصب رئيس الحي بسجن تولال 2 بمكناس، مساء الاثنين، أنفاسه الأخيرة متأثرا بجروحه البليغة التي تعرض لها من طرف السجين “إ.ح”.

وأصيب الفقيد بجروح خطيرة على مستوى رأسه ووجهه، بعد أن وجه له السجين”إ.ح” ضربات بأحجار انتزعها من حائط الغرفة التي يقيم بها، قبل أن يلقى هو الأخر مصرعه متأثرا بجروح أصيب بها على مستوى أطرافه بعدما أطلق عليه حراس السجن رصاصات لشل حركته.

صوت سوس

المصدر - Array
صوت سوس