ايت عميرة : اعتقال شخصيين متخصصين في اعتراض السبيل والساكنة تنوه

2017 07 13
2017 07 13
Array

أوقفت مصالح الدرك الملكي بايت عميرة اقليم اشتوكة ايت باها ، صباح اليوم الاربعاء 12 يوليوز شخصيين متابعين بجرائم السرقة بالعنف وحمل السلاح والسيوف والسواطير، وكذا ادرام النار . ففي دوار غزالة ، أوقفت عناصر الدرك شخص اعترف باقترافه جرائم اعتراض السبيل في مختلف احياء مركز ايت عميرة ، إذ جرى تتبع تحركاته بناء على الشكايات العديدة، التي توصل بها رجال الدرك الملكي بمركز ايت عميرة .

وفي دوار الحمر تمكنت نفس المصالح من إيقاف الشخص الثاني بناء على شكاية أحد الضحايا، إذ نصبت مصالح الأمن كمينا للمتهم، أسفر عن إيقاف أحدهما في حالة تلبس، وأثناء البحث الأولي دلهم على شريكه الثاني الذي جرى البحث عنه . وخلال التحقيق معه تبين أنهم افراد من عصابة تتكون من عدة افراد ، متخصصين في اعتراض السبيل . وقد تم وضع الشخصيين رهن تدابير الحراسة النظرية تبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، وسيتم تقديمهما يوم الجمعة الجاري امام انظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف باكادير ، بتهمة اعتراض السبيل وحيازة السلاح وادرام النار .

و للاشارة فقد نوهت الساكنة  بحرارة  بمجهودات رجال الدرك الملكي بمنطقة ايت عميرة الذين يعملون في ظروف جد صعبة وذلك من خلال عدد افرادهم الذين لا يتعدون خمسة عشر في المجموع ، ولكن يتم ارسالهم في مهمات خارج المنطقة مما يخلف ذلك فراغ من حيث عدد الافراد المتبقية ، في ضل منطقة جد ملتهبة أمنيا .

صوت سوس : سعد الدين بن سيهمو

المصدر - Array
صوت سوس

%d مدونون معجبون بهذه: