سيدي بيبي: عمليات نوعية للدرك الملكي تطيح بالعديد من تجار المخدرات

2017 06 17
2017 06 17
Array
تمكنت عناصر الدرك الملكي بمنطقة سيدي بيبي في الاشهر القليلة الماضية من القيام بعمليات وصفت بالنوعية أسفرت عن القبض على مجموعة من تجار المخدرات. وبحسب المعطيات التي توصلت بها جريدة صوت سوس، فإن عدد الموقوفين وصل الى ثمانية معتقلين في الوقت الذي تواصل فيه عناصر الدرك الملكي مجهوداتها من أجل البحث عن أشخاص آخرين وردت أسماؤهم على ألسنة الموقوفين أثناء الإستماع إليهم في محاضر الضابطة القضائية. وقد دأبة عناصر الدرك الملكي على القيام بحملات تمشيطية لكل من حاسي البقر و تدارت باعتبارهم الاماكن الرئيسية المؤدية الى عين القليعة و ايت عميرة لتضييق الخناق على تجار المخدرات و العصابات الاجرامية المتخصصة في السرقة الموصوفة و اعتراض سبيل المارة.
وتاتي هذه المجهودات تزامنا مع زيارة عاهل البلاد الملك محمد السادس الى اقليم اشتوكة ايت باها لتدشين مشروع تحلية ماء البحر بانشادن. وقد لقيت هذه المجهودات استحسان الساكنة ، لكنهم طالبوا باستمرار هذه الحملة لتشمل جميع قرى منطقة سيدي بيبي بما فيهم المركز.
وخاصة ان المخدرات اصبحت تستهلك في أوساط الشباب مما يحثم على الأجهزة الأمنية من القيام بدورها في محاربة هذه الظواهر طيلة السنة.
صوت سوس
مصطفى السباعي
المصدر - Array
صوت سوس