طبيب إيطالي يسرق بويضات مهاجرة مغربية

2017 06 03
2017 06 03
Array

انطلقت الاربعاء الاخير، اولى جلسات محاكمة اشهر طبيب اختصاصي في التخصيب واستنساخ الاجنة البشرية بايطاليا، بعد اتهامه من طرف مهاجرة مغربية بسرقة بويضاتها وييعها لنساء يعانين من العقم.

فصول القضية بدأت عندما اتهمت مهاجرة مغربية شهر ابريل 2016، اشهر طبيب بايطاليا، كانت تعمل في عيادته ممرضة لمدة شهر، لكونه ارغمها على اجراء عملية جراحية بسرقة بويضاتها خلال العملية الجراحية التي اجراها لها، بدعوى انها تعاني من تكيس في المبيض من الضروري استئصاله، ليتبين فيما بعد ان الهدف منها استئصال بويضاتها وبيعها.

بعد التحقيقات الاولية مع الطبيب، تأكد للمحققين ان كان لديه ما يشبه سوقا منظمة لبيع بيوضات بمدن ايطاليا للنساء اللواتي يعانين من العقم مقابل 5 الاف اورو، اي ما يقارب 55 الف درهم، بعد ان يستقطب فتيات في العشرينيات من العمر يتمتعن بخصوية عالية فيستأصل بويضاتهمن مقابل الف اورو اي 11 الف درهم تقريبا.

وقد القي القبض بمطار روما على الطبيب المعروف، الذي اشتهر سنة 2009 باستنساخ الاجنة البشرية، بناء على الشكاية التى تقدمت بها ضده المواطنة المغربية، بل وتم التشطيب على اسمه من لائحة الأطباء في انتظار استكمال إجراءات البحث والتحقيق فى التهمة التى يعاقب عليها القانون الإيطالى.

صوت سوس : السعيد قدري

المصدر - Array
صوت سوس

%d مدونون معجبون بهذه: