http://sawtsouss.com/wp-content/uploads/2018/01/gold-star2.gif

أكادير : التنافس الرياضي يجمع كهربائيّين في عاصمة سوس

2017 05 15
2017 05 15
Array

بدعم وإشراف من مجلس الأعمال الاجتماعية للمكتب الوطني للكهرباء، المعروف اختصارا بـ COS، وتحت شعار “الرياضة منافسة وأخلاق”، نظم النادي الرياضي للكهربائيين بسوس، تظاهرة رياضية على مستوى جهة سوس ماسة، شملت منافسات في كرة القدم، الشطرنج، والسباحة، وعرفت مشاركة أطر ومستخدمي المكتب الوطني للكهرباء من مختلف أقاليم جهة سوس ماسة، بعدة فضاءات بمدينة أكادير، ضمنها قرية الكهربائي.

وعن هذه التظاهرة الرياضية، قال محمد كاجا، عن مجلس الأعمال الاجتماعية لـ ONEE بسوس، إن تنزيل برنامج هذه المنافسات الرياضية بسوس يأتي في صلب اهتمامات المجلس، في سياق العناية بالعنصر البشري، والعمل من أجل خلق أجواء مُفعمة بالمحبة والتعارف بين شغيلة قطاع الكهرباء، منوّها بكل المبادرات المتنوعة للنادي الرياضي الهادفة إلى إرساء قيم ثقافية وتضامنية واجتماعية ورياضية بين صفوف المستخدمين.

من جهته، اعتبر مصطفى أغرراي، رئيس النادي الرياضي، أن هذه المنافسات الرياضية اكتست طابعا جهويا لأول مرة في المغرب، في إطار توجهات الـ COS الرامية إلى لا مركزة الأنشطة، وتقوية أدوار الأندية، وقد شملت كرة القدم، الكرة الحديدية، السباحة والشطرنج، وتوّجت بالاحتفاء بالفائزين، بالإضافة إلى تكريم عدد من المستخدمين القدامى، مضيفا أنها ستُبرمج سنّة سنوية، مع الانفتاح على مختلف الرياضات الأخرى وتوسيع قاعدة المُشاركين.

محمد محراش، عضو بالنادي المنظّم، أورد أن هذا الملتقى الرياضي عرف مشاركة 8 فرق في كرة القدم، مثّلت أقاليم أكادير، تزنيت، اشتوكة، طاطا، تارودانت، وإنزكان آيت ملول، بالإضافة إلى 10 ثلاثيات في الكرة الحديدة، و25 مشاركا في مسابقات السباحة، وعدة ثنائيات في الشطرنج.

وأُسدل الستار على هذا الملتقى بمباراة احتفالية في كرة القدم، جمعت بين لاعبي مديرية النقل لجهة الجنوب ومستخدمي قرية الكهربائي. وحضر الحفل النهائي، الذي أثثته فقرات متنوعة، مسؤولو مختلف المصالح بالمديريات الإقليمية لقطاع الكهرباء. صوت سوس : رشيد بيجيكن

المصدر - Array
صوت سوس