اليوم الإثنين 27 فبراير 2017 - 2:10 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 17 فبراير 2017 - 1:11 مساءً

جمعية فوانيس تنظم النسخة الأولى من “جائزة ورزازات للكوميديا”

وعيا منها بضرورة الانفتاح على أنماط مسرحية مختلفة ومتنوعة، ارتأت جمعية فوانيس ورزازات تنظيم النسخة الأولى من “جائزة ورزازات للكوميديا” .
ونظرا للفراغ التي تشهده الساحة الورزازية فيما يتعلق بأنشطة مماثلة، كان هدف الجمعية تقعيد هذا النشاط كمناسبة للتلاقح بين فكاهيي المدينة ونظرائهم من مختلف ربوع المملكة.
جائزة ورزازات للكوميديا نافدة يطل منها الشباب المهتم بالكوميديا من خلال ابراز طاقاته وابداعاته وهي بوابة اخرى لصقل الموهبة والانفتاح على عوالم الاحتراف، لذى فالجائزة نشاط وطني يتبارى من خلاله ثلة من الفكاهيين الشباب.
وتعرف نسخة 2017 مشاركة مجموعة من الأعمال الفكاهية من مدن مختلفة، وبعد الانتقاء الأولي أسفرت نتائج اللجنة على 8 أعمال فكاهية تمثل المدن التالية:
-ورزازات: “عثمان أيت بربانا” عنوان العرض “نقطة تحول ”
-ورزازات:”أيوب و عبدو”عنوان العرض ” زواج ليوم”
-فاس:”حمزة نكرو” عنوان العرض ” حياتي هذي”
-سلا:”عزيز عبدوني”عنوان العرض ” الراكد ”
-تزنيت:”عبداللطيف تامنت”عنوان العرض ” أمياأورلا”
-تزنيت:”عابد اموسى”عنوان العرض “الوجه اللاصق ”
-قلعة مكونة:”مجموعة نبيل” عنوان العرض ” الخدمة”
– ورزازات: ” هشام الزي “عنوان العرض ” على مولانا”
وقد حددت الجهة المنظمة تاريخ25 فبراير 2017 كموعد للمسابقة، والتي سيشرف عليها لجنة تحكيم مكونة من السادة:
-خالد الزبايل: فنان كوميدي
-إسماعيل الوعرابي: فنان مسرحي
– قاسم مولاي عبد الاله الأنصاري: كاتب ومخرج مسرحي
-علي وامو: إعلامي ومسرحي
-عادل الحمدي : مقرر اللجنة
وسيتخلل هذه المسابقة فقرات فنية موسيقة ولوحات كوريغرافية، ستحتضنها القاعة الكبرى لبلدية ورزازات ابتداء من الساعة الخامسة والنصف.
وتجدر الإشارة إلى أن الجهة المنظمة خصصت مبلغا ماليا للفائز بالمرتبة الأولى كجائزة تشجيعية يتسلمها ضمن فعاليات الدورة التاسعة لمهرجان “أماناي” للمسرح بورزازات، وسيعلن عن الفائز بعد مدة لا تتعدى أسبوعا بعد المسابقة.
صوت سوس

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة صوت سوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة صوت سوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة صوت سوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة صوت سوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.
%d مدونون معجبون بهذه: