http://sawtsouss.com/wp-content/uploads/2018/01/gold-star2.gif

“حيد علينا القرآن” تتسبب في عراك بين سيدة و سائق طاكسي بالدار البيضاء

2017 02 15
2017 02 15
Array

“اللهم إن هذا منكر”، “واش حنا بصح في بلاد اسلامية”، “مابقا مايعجب فهاد البلاد”، عبارات و آخرى خرجت بكل عفوية من شفاه كل من عاين واقعة غريبة حدثت صباح اليوم بشارع الجيش الملكي بالدار البيضاء.

فحسب شهود عيان، وقعت مشاداة بين شابة في العشرين من العمر مع سائق سيارة أجرة بالشارع المذكور الأمر الذي أدى لتجمهر عدد من الفضوليين لاستطلاع ماهية الأمر و دوافع المشكل.

و تضيف المصادر عينها أن الشابة استقلت سيارة الأجرة للوصول لمقر عملها حيث و مباشرة بعدما صعدت للسيارة وجدت صاحبها يستمع لآيات من القرآن الكريم عبر المذياع لتطالبه بنبرة تحمل صغة الأمر و الاستعلاء بعبارة “حيد علينا هادشي أشريف صباح هذا”.

و مباشرة بعد طلب الشابة الذي فاجأ السائق، توقف الأخير في جانب الطريق طالبا من الفتاة النزول من السيارة قائلا “سمحي لي ابنتي تنفضل نسمع القرآن على هاديك عشرة و لا عشرين درهم لي غتعطيني باش نوصلك”.

و لم تتقبل الزبونة قرار السائق تضيف مصادرنا لتشرع في الصراخ “ماعندكش الحق توقفني هنا و غادي توصلني صحة فين بغيت و بالقانون”، هذا الأمر جعل السائق الخمسيني ينتفض في وجهها بعدما ترجل من السيارة بعبارة “وادبا جيبي هاد القانون يوصلك”.

و تجمهر حشد من الفضوليين على السائق و الزبونة الشابة التي شرعت في الصراخ و السب مما جعل الأمور تتطور أكثر لولا تدخل بعض ذوي النيات الحسنة و لسان حالهم يقول “عيش نهار تسمع خبار فهاد البلاد”. صوت سوس

المصدر - Array
صوت سوس