اليوم الإثنين 27 فبراير 2017 - 2:12 صباحًا
أخر تحديث : السبت 28 يناير 2017 - 9:40 صباحًا

الشاب الدوزي يطلق أضخم إنتاج موسيقي لسنة 2017 تحت عنوان ” الموجة “

أطلق الفنان العالمي عبد الحفيظ الدوزي اليوم الجمعة 27 يناير 2017 أغنية جديدة عبارة عن فيديو كليب تحت عنوان ” الموجة ”وهي من كلمات سمير المجاري وألحان المهدي الموزيين.
هذا ووفق مصادر مقربة من الفنان الدوزي فإن هذا الإنتاج الفني يعتبر أضخم إنتاج موسيقي لسنة 2017؛وتم تصويره بالعديد من الدول العربية بميزانية عالية٠

وتعليقا على الإصدار الجديد قال الدوزي في تصريح له أنه“ مختلف عن باقي الأعمال، التي قدمها سابقا لجمهوره وعشاقه”؛وأضاف حول ماهية موضوع الأغنية قائلا “نحن نتخبط بين موجات الحياة.. تداعبنا، تصفعنا، تبكينا، وترأف بنا.. أسافر بكم عبر جديدي “الموجة” إلى آخر صيحات عالم الفيديو كليب.. احبسوا أنفاسكم واستعدوا لمشاهدة أحد أضخم إنتاجات السنة.”

و تأتي أغنية “موجة” لتنضاف الى السجل الغنائي المتميز للنجم المغربي، وهي مختلفة عن باقي الأعمال السابقة للنجم الشاب عبد الحفيظ الدوزي، كلماتها مغربية وبنمط موسيقي جديد.

يذكر أن الدوزي حقق نجاحا مبهرا في العالم العربي في الفترة الأخيرة، عبر أعماله المميزة التي كان آخرها فيديو كليب “ دوني لبلادي” المرتب في المراتب الألى من حيث عدد المشاهدات في العالم العربي على موقع “يوتيوب”.

صوت سوس : أحمد الهلالي

أوسمة :
%d مدونون معجبون بهذه: