http://sawtsouss.com/wp-content/uploads/2018/01/gold-star2.gif

عيسى حياتو يقدم اعتذارا رسميا للمنتخب المغربي

2017 01 27
2017 01 27
Array

قدم عيسى حياتو، رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمس الخميس 26 يناير، اعتذارا رسميا للمغرب عن طريق الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في شخص فوزي لقجع.

وعبر مسؤول الكاف عن أسفه للصعوبات التي واجهت المنتخب المغربي طيلة يوم أمس، بعد تأجيل إقلاع طائرته ثلاث مرات، مما تسبب في تأخر موعد وصول الأسود، ناهيك عن عدم إفراغ الفندق المخصص للمنتخب المغربي من طرف الغانيين، مما فرض على المنتخب الانتظار لعدة ساعات قبل تسلم مقر إقامته.

ولم تقلع طائرة المنتخب الوطني في الواحدة من بعد زوال أمس كما كان منتظرا، حيث وصل إلى المطار وظل منذ الحادية عشرة صباحا ينتظر الطائرة التي لم تصل إلا على الساعة الثالثة والنصف إلى مطار اوييم، قبل أن تستقلها بعثة الفريق الوطني وتتوجه إلى مدينة بورجونتي.

لاعبو وطاقم المنتخب فوجئوا بعد الوصول إلى الفندق بأن منتخب غانا الذي من المفترض أن يحلوا مكانه في الفندق لم يغادر قبل الزوال، كما كان مقررا من طرف الكاف.

المنتخب الوطني ترك حاجياته في الفندق وغادر لتناول وجبة الغذاء في حدود الخامسة مساء، ليعود بعد ذلك إلى الفندق المخصص له بعد رحيل الغانيين، وانتظر نحو ساعة ونصف ريثما قامت عاملات النظافة بترتيب الغرف وتجهيزها. صوت سوس

المصدر - Array
صوت سوس