http://sawtsouss.com/wp-content/uploads/2018/01/gold-star2.gif

ورزازات : إدانة شاب لتهديده جيرانه برسائل هاتفية مجهولة

2015 11 11
2015 11 11
Array

أدانت المحكمة الإبتدائية بورزازات متهما بالخيانة الزوجية والتهديد وإهانة الضابطة القضائية بالإدلاء بتصريحات كاذبة، وقضت بمؤاخذته بما نسب إليه والحكم عليه بأربعة أشهر حبسا نافذة وغرامة قدرها 500 درهم، كما حكمت المحكمة على المتهمة الثانية بثلاثة أشهر موقوفة التنفيذ.

وتعود وقائع المتابعة إلى الشهر المنصرم حينما تقدم بعض المشتكين بشكاياتهم إلى الشرطة القضائية بورزازات بشأن تلقيهم لتهديدات عبر رسائل هاتفية مجهولة المصدر، يحثهم فيها على الرجوع إلى الصلاة واجتناب الغيبة والنميمة والابتعاد عن العلاقات الجنسية خارج الزواج، كما تحمل هذه الرسائل وعيدا بالانتقام والتهديد.

وبعد تحريات الضابطة القضائية ومعالجة الرسائل الهاتفية المجهولة تبين أن مصدرها من إحدى دواوير جماعة ترميكت في محيط المشتكين، والمثير في القضية أن المتهم يتوفر على رقمين هاتفيين وأرسل إلى نفسه رسالة هاتفية تحمل نفس مضامين التهديدات التي بعث بها إلى المشتكين ثم بادر بنفسه إلى تقديم شكاية إلى الضابطة القضائية قصد التمويه وصرف الأنظار عنه.

غير أن رصد مكالماته الهاتفية ورسائله الهاتفية تجاه بعض المتصلين مكن الشرطة العلمية من تحديد هويته وإلقاء القبض عليه. صوت سوس : محمد إسلام

المصدر - Array