أكادير : تفاصيل جديدة حول ملف ضحية رجل الأمن

2015 08 24
2015 08 24
Array

علمت الجريدة من مصادر مقربة من الفتاة التي تعرضت للاعتداء على يد رجل أمن بأكادير، أنها قامت اليوم بتقديم شكالية للنيابة العامة حول القضية، بعد أن منحت لها شهادة طبية مدتها 28 يوما، وتم تقديم شكاية للشرطة القضائية بالدائرة الثامنة، حيث تتوفر الجريدة على نسخة منها ونسخة من الملف الطبي.

وجاء في شكاية الضحية البالغة 25 سنة أن رجل الأمن وهو يعمل في الفرقة الثامنة، كان بملهى ليلي يملكه رياضي مشهور بالمنطقة السياحية، ليلة الخميس، وعند وصولها هناك وجدته جالسا مع 3 فتيات، وانسحبت لتعود الضحية مرة أخرى في حوالي الثانية من صباح يوم الخميس لأداء ثمن فاتورتها، فقام من مكانه وباتجه نحوها وانهال عليها بالضرب والركل قبل أن يمسك بآلة حاد ضربها بها على مستوى يدها اليمنى تطلب إجراء 17 غرزة بها.

الفتاة لم تتعرض للاعتداء علي يده فقط، بل اعتدت عليها رفيقات رجل الأمن، اللواتي ضربنها وأصبنها بجروح على مستوى الوجه والعنق، فيا وقف رجال الأمن الخاص المتواجدين داخل الملهى بالتفرج رافضين الاتصال بالأمن أو الإسعاف حتى” لا تمس سمعة المحل”.

الفتاة اتصلت بزوج أختها الذي حضر إلى عين المكان وحملها إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني قبل أن ينقلها إلى مصحة خاصة لتلقي العلاجات الضرورية. صوت سوس

المصدر - Array
صوت سوس